السبت، 14 يونيو 2014

أبوقرع

دعوة للجميع ابوقرع منكم وإليكم وهي دائما تواقة إلى مشاركاتكم الفكرية الأدبية والثقافية في كل مناحي الحياة العامة وحركة المجتمع وتفاعلاته في سكونه وهدوئه أو حتى كانت انفعلاته ورد فعله لكل صغيرة وكبيرة. نود ان تكون نافذة للتعبير عن المخزون الهائل الذي تتمتع به هذه المدينة القرية إن جاز التعبير من كم هائل للثروة الثقافية والذي لم يخرج حتى الآن من مخبئة. ويتمثل في الإبداع والفن والرياضة والنشاط الثقافي والذي نأمل أن تكون بداية الانطلاق الحقيقي للعقول النيرة صاحبة المبادرة وقيادة المجتمع لآفاق ارحب للحياة.
اكتب هذا المقال وأنا كلي يقين على قدرة هذه البلدة وشبابها ولمهتمين بشئون الثقافة على الريادة في المنطقة، والتي كثيرا ما يسألني الأخوة والاحباب ما هو الدور الطليعي التي تمارسه أو تقوده بلدنا على النطاق الذي حولنا وإلى متى ننتظر أن تمطر السماء لنا افكار وخطوات ومبادرات تؤدي إلى تنمية المنطقة ورفعة الإنسان فيها. نحن من نقود السفينة بلا تردد أو خزلان نتكاتف في بناء مجتمع قادر على الريادة والتطوير.
اليوم عليك بالمبادرة والكتابة إلينا وسوف نقوم بنشر افكارك بأسرع ما أمكن وأحب أن أذكرك بأن لا تستهين بأي فكرة تخطر على بالك يمكن يستفيد منها المجتمع. مع كل الود والتقدير
راسلنا على الإميل التالي : tamaadm11@yahoo.com
mohdsalih01@yahoo.com
gandisud@gmail.com
سوف تجدونا متلهفين لاستلام رسائكم ونقوم بالنشر بإذن الله.
أبوقرع في المجد تعتلي روابي القلوب       في الإبداع نسيج يرتق كل الثقوب

ليست هناك تعليقات: